شيــخ روحاني لعلاج السحروجلب الحبيب 01140955510 02
نرحب بجميع اعضأالمنتدي عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع معنا
نتمني ان نسعدكم ولذلك نرحب باي اقتراح جديد اخوكم الشيخ محمدالبدوي

شيــخ روحاني لعلاج السحروجلب الحبيب 01140955510 02

صادق ،امين ،فك,المس ,والسحر, وجلب الزوج،وجلب الحبيب،طاعة,فك طلاسم،نجوم،ابراج,طاقة ومحاربة السحر, وتفسيرالاحلام الاتصال علي_ 01140955510 02 وليس لنا ارقام هواتف نهاى وغير مسؤلين عن اي رقم مكتوب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  بوابةبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ابراج اليوم السبت 28-1-2012،برجك اليوم 2012-1-28،حظك اليوم 28-1-2012،الأبراج اليومية 28/1/2012،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمدالبدوي
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر الابراج الجوزاء
عدد المساهمات : 4339
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 43
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: ابراج اليوم السبت 28-1-2012،برجك اليوم 2012-1-28،حظك اليوم 28-1-2012،الأبراج اليومية 28/1/2012،   2012-01-28, 12:20 am

أبراج اليوم 28\1\2012، 28 يناير 2012
Razz Crying or Very sad

برج الحمل

تبدو أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

برج الثور

تتعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق.

برج الجوزاء

تنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

برج السرطان

تبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

برج الأسد

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

برج العذراء

تتوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

برج الميزان

تتغذّى قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

برج العقرب

حضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

برج القوس

تستريح من الاعباء وتكون اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

برج الجدي

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة.

برج الدلو

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

برج الحوت

يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.

_____
_____
أسعدني مروركم و وجودكم معنا منتدي الشيخ محمدالبدوي علاج جميع حلات السحروالمس والربط والعقد والتعطيل والوقف وحساب المريض وعمل جميع التحويطات والخواتم الروحنية والمخدومة ونتقي الله في عملنا لمن يريدالاستفسار ارسال رسالة علي الخاص اوالاتصا هواتف   00201127775771 
من يريد يرسلنا علي الخاص  وهو asrrar.com@gmail.co
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابراج اليوم السبت 28-1-2012،برجك اليوم 2012-1-28،حظك اليوم 28-1-2012،الأبراج اليومية 28/1/2012،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مادا سيحدث في 2012؟؟؟
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شيــخ روحاني لعلاج السحروجلب الحبيب 01140955510 02  :: الفلك وبرجك هذااليوم-
انتقل الى: